Friday, March 18, 2011

Khutbah Kedua

الحمد لله له الأمر كله وإليه المصير. وأشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له. وأشهد أن محمدا عبده ورسوله البشير النذير والسراج المنير.
اما بعد: فيا ايها الناس, اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون. وقال الله تعالى في كتابه الكريم : إن الله وملائكته يصلون على النبي, ياايهاالذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الامي وعلى اله وصحبه أجمعين وعن التابعين وتابعي التابعين وتابعيهم بإحسان الى يوم الدين وانصرنا معهم برحمتك ياأرحم الراحمين.
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات. وضعف لهم الحسنات وكفر عنهم السيئات وارزقهم من الأرزاق الطيبات. اللهم اكشف عنا البلاء والغلاء والوباء والفخشاء والمنكر والبغي والشدا ئد والمحن ما ظهر منها وما بطن من بلدنا إندونشي هذا خاصة ومن بلدان المسلمين عامة إنك على كل شئ قدير. ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيء لنا من امرنا رشدا. ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.
عباد الله ! إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفخشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون, فاذكروا الله العظيم يذكركم واشكروا على نعمه يزدكم واسئلوه من فضله يعطيكم. ولذكرالله أكبر.

No comments: